شات مدونات ولاد العم

جميع اخبار مباراه الجزائر وزامبيا فى تصفيات كاس العالم

مرسلة بواسطة El-General الأحد، 6 سبتمبر 2009

الجزائر تفوز على زاميبا واحد / صفر وتزيد فرصها للصعود للمنديال

ملخص تسبب فوز منتخب مصر الوطني علي رواندا في ازدياد حالة الاستنفار داخل صفوف المنتخب الزامبي الذي سيحل ضيفا علي المنتخب الجزائري مساء الأحد علي ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة

كتب: وائل منتصر – تسبب فوز منتخب مصر الوطني علي رواندا في ازدياد حالة الاستنفار داخل صفوف المنتخب الزامبي الذي سيحل ضيفا علي المنتخب الجزائري مساء الأحد علي ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.

وتأتي أهمية اللقاء للطرفين وارتفاع رصيدهم الي 7 نقاط متساويا مع الجزائر (7 نقاط) صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حيث يريد أصحاب الأرض الاقتراب خطوة نحو المونديال فيما تريد الرصاصات النحاسية صاحبة المركز الثالث (4 نقاط) الدخول في السباق إذا ما فازت.

لذا يتوقع ان تكون تلك المواجهة قوية من الطرفين، وان تكون المباراة شاقة وصعبة وتمثل النقاط الثالثة للمنتخبين الكنز الثمين الذي لا يمكن التنازل عنه خاصة ان اللقاء يعتبر ثأريا بالنسبة لزامبيا التي خسرت علي أرضها من الخضر.

ودخل الجزائر معسكرا مغلقا خاصا لهذا اللقاء قاده مديره الفني الوطني رابح سعدان الذي حول المعسكر الي ثكنة سرية لا يراها ولا يسمع عنها احد.

في المقابل أكد المدير الفني الفرنسي ايرفي رينارد انه لم يقطع رحلته للجزائر الا من اجل الفوز بالنقاط الثلاثة، وان فريقه قادر علي تحقيق هذا حيث سيكون الأمر مختلفا عما شاهده الجميع في لوساكا متوقعا ان نتيجة تلك المباراة ستقلب جميع التوقعات.

جدير بالذكر ان الجزائر ستستضيف في الجولة القادمة المنتخب الرواندي، فيما سيحل المنتخب المصري ضيفا علي زامبيا.



Bookmark and Share




0 Responses to جميع اخبار مباراه الجزائر وزامبيا فى تصفيات كاس العالم

إرسال تعليق

عيش جو مصر على راديو محطة مصر

المتابعون

عدد الناس اللى هنا

Blog Archive